القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

مباشرة من المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة في إطار أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للأحرار لسنة 2021.

 

#دينامية_الأحرار 

مباشرة من المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة في إطار أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للأحرار لسنة 2021.

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار الدورة العادية لمجلسه الوطني، يوم السبت 6 فبراير 2021، بمقر الحزب المركزي، عبر تقنية المحادثة المصورة طبقا لنظامه الداخلي، برئاسة الأخ الرئيس عزيز أخنوش.
وشهدت هذه الدورة حضورا ومشاركة مكثفين للأخوات والإخوة أعضاء المجلس الوطني من جميع الجهات والأقاليم، وتعبئة تنظيمية قوية للأخوات والإخوة المنسقين الإقليميين والجهويين، الذين سهروا على تأمين البث المباشر في أزيد من 20 قاعة من مختلف جهات المملكة إلى المقر المركزي للحزب بالرباط، في جو من النقاش المسؤول والانضباط الدقيق للمساطر التي تؤطر عمليات التصويت على النقط المدرجة في جدول الأعمال.
وقدم الأخ الرئيس عزيز أخنوش تقريره السياسي، والذي تناول من خلاله المستجدات السياسية والتنظيمية، مؤكدا على ضرورة تقوية الحزب داخليا وتعزيز تماسكه وحسن استعداده لمواجهة التحديات المستقبلية، حيث توقف عند أهم مراحل مسار الأحرار خلال الأربع سنوات الأخيرة، والتي اتسمت باشتغال مستمر وحضور ميداني دائم. كما تطرق الأخ الرئيس إلى مبادرات ومشاريع وبرامج التجمع التي تم إطلاقها و التي تميزت بالاتساق والالتقائية، وغايتها إعادة ثقة المواطن في الفعل والفاعل السياسي. وشكل هذا التقرير السياسي المفصل مناسبة لطرح التوجهات العامة لبرنامج الحزب وكذلك محطة للتقييم الجماعي لحصيلة تدبير الحزب للشأن العام، وطنيا، جهويا ومحليا.




#دينامية_الأحرار  مباشرة من المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة في إطار أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للأحرار لسنة 2021.

 

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress