القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أسبوع مرهق للوداد في رحلتي مصر وأنغولا

أسبوع مرهق للوداد في رحلتي مصر وأنغولا

 أسبوع مرهق للوداد في رحلتي مصر وأنغولا

سفيان أندجار

تشد بعثة الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الرحال الى العاصمة المصرية القاهرة، من أجل خوض مباراة ضد فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، برسم الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، وهي المواجهة التي ستجرى على أرضية ملعب «السلام».
وستستغرق رحلة الوداد إلى القاهرة 6 ساعات، حيث قرر فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، إجراء حصة تدريبية لإزالة العياء، مساء اليوم، على أن يجري حصة تدريبية على أرضية ملعب المباراة، يوم غد الخميس، في انتظار خوض المواجهة، بعد غد الجمعة.
واكتفى البنزرتي بحصة تدريبية واحدة بمصر، وذلك بسبب ضيق وقت السفر، والإشكالية التي شهدتها برمجة هذه المباراة طيلة الأسبوع الماضي.
وكشف مصدر مطلع أن الوداد تنتظره رحلة شاقة ستمتد لأسبوع يغيب فيها عن أرض الوطن، إذ قرر الفريق الأحمر السفر إلى أنغولا مباشرة بعد نهاية مباراته ضد كايزر شيفز، بعد غد الجمعة.
وسيشد الوداد الرحال إلى أنغولا في رحلة جوية شاقة ستستغرق 11 ساعة، على أن يحل الأحد المقبل بأنغولا لمواجهة فريق بيترو أتلتيكو، الثلاثاء المقبل.
وسيخوض الفريق الأحمر حصصا تدريبية، يومي الأحد والاثنين المقبلين، قبل مواجهة الثلاثاء القادم، إذ ينازل الوداد خصما مهما يسعى إلى تحقيق الفوز، سيما أنه خسر مباراته الأولى ضد فريق حوريا كوناكري الغيني.
ويجري الوداد في ظرف أسبوع مباراتين مهمتين، خصوصا أن الفريق سيعاني من الإرهاق الناجم عن التنقل، بالإضافة إلى أن الفريق الأحمر واجهته صعوبات كبيرة في تأمين إقامته بأنغولا، كما أن الوداد عانى من فترة توقف البطولة الوطنية، بسبب فسح المجال للمنتخب الوطني المحلي للمشاركة في نهائيات كأس أمم افريقا للاعبين المحليين بالكاميرون، والتي توج بلقبها، وهو الأمر الذي من شأنه أن يؤثر على تنافسية فريق الوداد الرياضي خلال هاتين المواجهتين.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress