القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أكبر مختبر لإجراء تحاليل كورونا في بريطانيا يتعرض لموجة تفشي الفيروس

أكبر مختبر لإجراء تحاليل كورونا في بريطانيا يتعرض لموجة تفشي الفيروس

 أكبر مختبر لإجراء تحاليل كورونا في بريطانيا يتعرض لموجة تفشي الفيروس

أفادت تقارير بأن 3 من فرق العلماء الأربعة في مختبر ميلتون كينز لايتهاوس في باكينجهامشير، عانوا من حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد مزاعم اختلاط الموظفين فى المبنى.

ووفقًا لتقرير جريدة ميرور “Mirror”، يعد هذا أكبر مختبر لفيروس كورونا في بريطانيا يتعرض لتفشي فيروس كورونا.


وقالت هيئة الصحة العامة في إنجلترا، إن المختبر أصبح أول من يلتقط سلالة جديدة شديدة العدوى من فيروس كورونا في سبتمبر، حيث أخبر عامل سكاي نيوز وفقا للتقرير، أن 20 عضوًا من 70 فريق مختبر قوي يخضعون للعزل الذاتي الآن.

وزعموا أن الموظفين كانوا يختلطون في ردهات المبنى، كما ورد أن المستودعات والموظفين الإداريين أصيبوا بالفيروس أيضًا، وهذا قد يعرض إنتاجية المختبر للخطر حيث يكافح لإدارة الطلب المتزايد بعد أن طُلب منه على ما يبدو معالجة 70 ألف اختبار يوميًا.

وزعم المصدر أن المنشأة تمكنت يوم الثلاثاء فقط من معالجة 47000 اختبار، وأضاف لشبكة سكاي نيوز: “لا توجد فرصة في أن نصل إلى 70000 في اليوم بالطريقة التي نسير بها.

زعم المصدر أنه تم تجاهل النظام الذي يحافظ على فصل العمال بينما كان المختبر يعاني من نقص في الموظفين، ومع ذلك ، نفت وزارة الصحة والرعاية الاجتماعية (DHSC) انتهاك إجراءات السلامة الخاصة بفيروس كورونا في المنشأة، وفقًا لتقارير Sky News.

وقال متحدث باسم وزارة الصحة DHSC، إنه كان على علم بتفشي المرض، مضيفًا: “تواصل هيئة الصحة NHS  اختبار الأرقام القياسية للأشخاص ويمكن أن يثق الناس في أنه إذا ظهرت عليهم أعراض واحتاجوا إلى اختبار، فيمكنهم الحصول على واحد.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress