القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

أخنوش يدعم حسنية أكادير بأزيد من مليار و 590 مليون

 أخنوش يدعم حسنية أكادير بأزيد من مليار و 590 مليون


 أخنوش يدعم حسنية أكادير بأزيد من مليار و 590 مليون

حصل فريق حسنية أكادير على منحة مالية من عزيز أخنوش، رئيس مجموعة “أكوا” المتخصصة في مجال توزيع الطاقة من وقود وغاز، خلال الموسمين الكرويين الأخيرين، على دعم يزيد عن مليار ونصف المليار سنتيم، وهو الدعم الذي مكن إدارة الفريق “السوسي” من تخفيف حدة الأزمة المالية التي بات يعاني منها خلال المواسم الأخيرة.

وقد اتضح حجم المبلغ المالي الذي ضخه عزيز أخنوش في ميزانية فريق حسنية أكادير، بعد أن عرض نادي الفريق تقاريره المالية و الأدبية خلال الموسمين الأخيرين وبلغت ما مجموعه مليار و590 مليون سنتيم.


و وفق التقارير المالية للحسنية، خلال الموسمين الكرويين الأخيرين، فقد خصص أخنوش للفريق الأول لمنطقة سوس في بطولة القسم الأول، منحة 640 مليون سنتيم في موسم 2018-2019؛ فيما زاد من قيمة الدعم خلال موسم 2019-2020، حيث بلغ 950 مليون سنتيم.

وتعود هذه المنحة، إلى جزء مما يقدمه المحتضن الرسمي للفريق،  والذي يعتبر حد الداعمين الأساسيين لغزالة سوس ماسة إلى جانب مجلس مجلس جهة سوس ماسة الذي قرر الرفع من قيمة المنحة المالية السنوية المخصصة لفريق حسنية أكادير لكرة القدم إلى مليار سنتيم؛ وذلك خلال سنتي 2020 و2021، بعد المصادقة على تعديل يخص اتفاقية الشراكة المبرمة بين مجلس الجهة والنادي الرياضي.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress