القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حالة الطقس ليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020

حالة الطقس ليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020

 حالة الطقس ليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020

فيما يلي توقعات الطقس ليوم الجمعة 4 ديسمبر 2020 ، كما حددتها المديرية العامة للأرصاد الجوية (DGM)


- سحب منخفضة في الصباح مع تكوينات ضبابية في أماكن قريبة من الساحل. - طقس مستقر بشكل عام مع سماء غائمة بشكل خفيف إلى مؤقت فوق المملكة.


- تسرب غيوم كثيف ليلا فوق أقصى الشمال الغربي مع قطرات متفرقة أو أمطار خفيفة. - طقس شديد البرودة على المرتفعات والهضاب الشرقية المرتفعة مع صقيع موضعي. - ضعيفة إلى معتدلة الرياح شمالية إلى غربية تسود الدولة كلها


- درجات حرارة لا تقل عن -03 / 02 درجة مئوية على الأطلس والريف والمرتفعات الشرقية ، و 03/08 درجة مئوية على المنحدرات الشرقية والجنوبية الشرقية وسيس وهضبة الفوسفات و Oulmès ، 09/14 درجة مئوية في السهول الشمالية والوسطى والبحر الأبيض المتوسط ​​وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية و 14/18 درجة مئوية في أقصى الجنوب.


- درجات الحرارة القصوى بترتيب 09/14 درجة مئوية في أتاس والريف والمرتفعات الشرقية ، و 15/22 درجة مئوية في الشرق والجنوب الشرقي وسايس وهضاب الفوسفات والمرتفعات الشرقية. 'Oulmès والبحر الأبيض المتوسط ​​والسهول غرب الأطلس و 23/28 درجة مئوية على السواحل والسهول الشمالية والوسطى الأطلسية والمحافظات الجنوبية.


- بحر جميل ، مضطرب قليلاً على البحر الأبيض المتوسط ​​، ليس شديد الخشونة على المضيق ، جميل إلى مضطرب قليلاً بين طانطان والعيون ، مضطرب قليلاً إلى هائج بين الداخلة والكويرة وليس شديد الخشونة في أي مكان آخر.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress