القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

حالة الطقس ليوم الأحد 13 ديسمبر 2020

حالة الطقس ليوم الأحد 13 ديسمبر 2020

 حالة الطقس ليوم الأحد 13 ديسمبر 2020

فيما يلي توقعات الطقس ليوم الأحد 13 ديسمبر 2020 ، كما حددتها المديرية العامة للأرصاد الجوية (DGM)

- قلة الأمطار المتبقية على تانجيروا والريف الغربي واللوكوس.

- سماء خفيفة إلى عابرة على السواحل شمال الدار البيضاء وسايس وشمال الشرق مع احتمال حدوث انخفاضات.

- طقس مستقر في أماكن أخرى مع غائم قليلاً إلى سماء صافية.

- سحب منخفضة نوعا ما كثيفة ليلا ونهارا على السواحل والسهول الشمالية والوسطى وكذلك على شمال الأقاليم الجنوبية مع تكوينات ضبابية أو رذاذ في بعض الأماكن. - جو بارد جدا ليلاً وفي الصباح فوق جبال الأطلس.

- رياح معتدلة إلى قوية محليًا على البحر الأبيض المتوسط ​​والشرق ، ضعيفة إلى معتدلة من الجنوب إلى مناطق متغيرة على الجنوب الشرقي ومن الشمال إلى الشرق في أماكن أخرى.

- الحد الأدنى لدرجات الحرارة حوالي 01/06 درجة مئوية في الأطلس والريف ، و 06/11 درجة مئوية في الشرق وهضاب الفوسفات وأولميس والجنوب الشرقي وسوس والجزيرة. شرق المقاطعات الجنوبية و 11/16 درجة مئوية على السواحل وسهول الأطلسي وسايس والبحر الأبيض المتوسط ​​والمحافظات الجنوبية.

- درجات حرارة قصوى تبلغ حوالي 10/15 درجة مئوية في الريف والأطلس ، و 15/20 درجة مئوية على الساحل الشرقي ، وساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، وهضاب الفوسفات وأولميس ، وسايس ، والسهول الشمالية والسواحل الشمالية والوسطى و 21/26 درجة مئوية في السهول الوسطى وسوس والجنوب الشرقي والمحافظات الجنوبية.

- متقلبة إلى بحار قوية في البحر الأبيض المتوسط ​​، وقليلة إلى خشنة على المضيق ، وخشنة إلى قوية بين كابسارتيل وطارفاية ، وقليلة إلى شديدة في أماكن أخرى.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress