القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

الداخلة: اعتقال شخص بعد فشل عملية هجرة غير شرعية

الداخلة: اعتقال شخص بعد فشل عملية هجرة غير شرعية

 الداخلة: اعتقال شخص بعد فشل عملية هجرة غير شرعية

أحبطت الشرطة العدلية بالداخلة ، مساء السبت ، عملية هجرة غير شرعية ، واعتقلت شخصا لما تردد عن صلاته بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

واعتقل المتهم البالغ من العمر 25 عاما في منطقة الصيد الساحلية "لاسارغا" الواقعة جنوب مدينة الداخلة ، في جريمة تلبس بمحاولة هجرة غير شرعية لثمانية وثلاثين (38) مرشحا بينهم واحد. امرأة وثلاثة قاصرين ، تشير المديرية العامة للأمن الوطني في بيان صحفي ، إلى أن المشتبه به أبرم عقدًا معهم لإجبارهم على الهجرة بشكل غير قانوني إلى الساحل الإسباني مقابل مبالغ مالية قدرها عشرين ألف درهم لكل مرشح.

وأتاحت عمليات البحث التي أجريت في سياق هذه القضية ضبط معدات لوجستية يشتبه في استخدامها لتسهيل ارتكاب هذه الأعمال الإجرامية ، بما في ذلك قاربين محليين الصنع مجهزين بمحركات ، وبراميل تحتوي على 560 لترًا من البنزين ، و بوصلة ومركبة لجميع التضاريس ، يقول المصدر نفسه.

تم القبض على المدعى عليه الرئيسي في حين خضع المرشحون للهجرة غير الشرعية لتحقيقات قضائية أجريت تحت إشراف مكتب المدعي العام المختص من أجل توضيح تفاصيل هذه القضية ومخرجاتها وتحديد إمكانية وخلص البيان إلى الروابط والتداعيات الدولية لهذه الشبكة الإجرامية.

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress