القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توخيل يتصدع ويدمر لاعبيه!

توخيل يتصدع ويدمر لاعبيه!

 توخيل يتصدع ويدمر لاعبيه!

أعطى توماس توخيل صراخا كبيرا بعد تعادل باريس سان جيرمان ضد بوردو ، والذي اختبره كخسارة.

"لا يمكننا اللعب دون بذل جهد كما لعبنا في الشوط الثاني ، هذا غير ممكن" ، وجه توماس توخيل الشتائم ، بعد التعادل الذي خسره باريس سان جيرمان ضد بوردو (2). 2). المدرب الألماني سعيد للغاية بالوجه الذي أظهره فريقه في أول 45 دقيقة. لكنه كره الفصل الثاني.

"افتقرنا للجوع والتصميم في منطقة الخصم خلال الشوط الأول. في الثانية ، كنا نفتقر إلى كل شيء: الانضباط والجهد والسلوك ، كنا نفتقر إلى كل شيء. لم نظهر الانضباط الكافي لمتابعة الخطة. خسرنا الشوط الثاني وهو مستحق بكل تأكيد. إنه أسوأ مما كان عليه الحال في موناكو بالنسبة لي ، "أعرب المدرب الألماني على قناة Canal + عن أسفه.

هذه المرة لا يحمي فريقه

بعد المباراة التي أقيمت في لايبزيغ ، حيث فاز به باريس سان جيرمان شديد التقييد ، دعم توخيل لاعبيه بشكل لا تشوبه شائبة. هذه المرة يرفع صوته بوضوح شديد. "عادةً ما أحمي فريقي دائمًا. لكنني اليوم اختلف تماما ".

كما أعطى توخيل طبقة في مؤتمر صحفي. "علينا التحدث ، هذا واضح. إنها مسؤوليتنا. كان 11 لاعبًا فرديًا. لا يمكننا اللعب هكذا. وقال المدرب الباريسي الذي لا يقتصر على نجومه مثل نيمار ومبابي غير المعروفين بذوقهم للجهد الدفاعي "المباراة تتطلب منا بذل كل شيء". "أنا أتحدث عن الفريق بأكمله اليوم. "

نتخيل أن توخيل يريد رد فعل لاعبيه ، قبل مباراة العاصمة في مانشستر في دوري أبطال أوروبا. "يجب أن نرى باريس سان جيرمان آخر ، ناشد ، منزعجًا. لا أستطيع أن أفهم لماذا لا نلعب بجدية كافية ، ولماذا لا نتحمل مسؤولية أنفسنا ولماذا لا نبذل جهدًا. لا أستطيع أن أفهم ما حدث اليوم ، في الحقيقة لا على الإطلاق. "أسقط من قبل لاعبيه ، توشل؟

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress