القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

ADII تطلق "Diw @ anati" و "Bayyan Ly @" ، وهما منتجان مخصصان لقطاع الأعمال والمستهلك

ADII تطلق "Diw @ anati" و "Bayyan Ly @" ، وهما منتجان مخصصان لقطاع الأعمال والمستهلك

 ADII تطلق "Diw @ anati" و "Bayyan Ly @" ، وهما منتجان مخصصان لقطاع الأعمال والمستهلك

"Diw @ anati" و "Bayyan Ly @" منتجان جديدان أطلقاهما الجمعة في الرباط من قبل إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة (ADII) للشركات والجمهور.

المنتج الأول ، Diw @ anati ، عبارة عن منصة ويب مخصصة مخصصة في البداية لقادة الأعمال. والغرض منه هو تزويدهم بلمحة عامة عن عملياتهم الجمركية ، وإمكانية مراقبتها على أساس يومي وفي الوقت الفعلي ، وبالتالي تزويدهم بمعلومات موثوقة وحديثة تساعدهم على تحديد المشكلات بشكل أفضل. "القيود المحتملة وتوقع المخاطر المحتملة.

المنتج الثاني الذي تطلقه إدارة الجمارك بالتزامن مع Diw @ nati يسمى Bayyan Ly @. إنه تطبيق مجاني للهاتف المحمول يساهم في حماية المستهلكين من خلال إعلامهم بمصداقية بعض المنتجات في السوق.

بالنسبة إلى نبيل لاخضر ، المدير العام لـ ADAI ، فإن هذين المنتجين ، اللذان أثريا مجموعة الخدمات عبر الإنترنت التي يقدمها ADII لعملائه ، سيحسن العلاقات مع المشغلين والمستهلكين ، من خلال منحهم الوصول إلى المعلومات الجمركية التي يحتاجون إليها بطريقة "سريعة" و "بسيطة" و "شفافة".

وأكد المسؤول ، الذي كان يتحدث في مؤتمر صحفي مخصص لعرض هذه المنتجات الرقمية ، أن الوصول إلى المعلومات أمر ضروري للشركة اليوم.

ولتوضيح ذلك مع "Diw @ anati" ، سيتمكن المشغلون من توفير الكثير من الوقت وتحسين طريقتهم في الإنتاج وخلق القيمة في نهاية المطاف ، بينما سيسمح "Bayyan Ly @" للمستهلك بالحصول على فكرة عن أصالة بعض المنتجات في السوق وربما إخطار الجمارك لإجراء الفحوصات اللازمة.

يمكن الوصول إليها عبر بوابة الإنترنت ADII وفي إصدار الهاتف المحمول ، تستخدم Diw @ nati تقنية "تصميم الويب سريع الاستجابة" التي تقدم تجربة استشارة مثالية مهما كانت محطة الاستشارة المستخدمة.

من جهته ، يمكن تنزيل تطبيق "Bayyan Liy @" مجانًا من منصتي Play Store (Android) و App Store (IOS). لأية معلومات أو احتياجات مساعدة ، يمكن للمستخدمين زيارة الموقع المخصص على "https://bayyanliya.douane.gov.ma".

reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress