القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

إيداع ستيني متهم باغتصاب زوجة ابنه السجن المحلي لوداية

إيداع ستيني متهم باغتصاب زوجة ابنه السجن المحلي لوداية

 إيداع ستيني متهم باغتصاب زوجة ابنه السجن المحلي لوداية

أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش بإيداع شخص يبلغ من العمر 65 سنة، السجن الإحتياطي لوداية على خلفية اتهامه باغتصاب زوجة ابنه العشرينية بجماعة ادويران بإقليم شيشاوة.

وكان المتهم قد أحيل من طرف عناصر الدرك الملكي بمجاط، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بعد اعتقاله على خلفية شكاية تقدم بها ابن المتهم بعد اختفاء زوجته ورضيعتها البالغة من العمر 5 أشهر في ظروف غامضة.

وبعد الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الدرك الملكي، وأثناء الاستماع إلى الزوج المشتكي ووالده الستيني، تمت محاصرة الأخير بمجموعة من الأسئلة والقرائن، ليعترف بتورطه في تعريض زوجة ابنه لممارسات جنسية أناء غياب ابنه عن المنزل بسبب ظروف اشتغاله ضواحي مدينة أكادير.

وقد تم وضع المتهم تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، قبل أن يتقرر إيداعه السجن الإحتياطي لوداية قبل عرضه على المحاكمة.

من جانب آخر تمكنت مصالح الدرك الملكي بمجاط من تحديد مكان تواجد الضحية المختفية رفقة ابنتها، وذلك بعد مجموعة من الأبحاث والتحريات، حيث تم العثور عليها في منزل سيدة متزوجة بضواحي امنتانوت، وقد تم اقتياد الضحية إلى مركز الدرك، ولدى الاستماع لها أكدت اعترافات الستيني وأنه يرغمها على ممارسة الجنس معها، ليتم إرجاعها إلى منزل زوجها رفقة رضيعتها.

reaction:

تعليقات