القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان: مانشستر يونايتد فريق خطير

توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان: مانشستر يونايتد فريق خطير

 توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان: مانشستر يونايتد فريق خطير

قال مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الألماني توماس توخيل الاثنين إن مانشستر يونايتد الإنجليزي خصمه في دوري الأبطال اليوم الثلاثاء "فريق خطير"، خاصة في ظل وجود الأوروغواياني إدينسون كافاني.

واعتبر توخيل في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الفريقين إن لاعبيه عليهم ألا يفكروا في الإنجاز الذي حققوه العام الماضي بالوصول إلى نهائي البطولة، الذي خسروه أمام بايرن ميونخ الألماني.

وصرح المدرب "مشاركتنا الأخيرة في دوري الأبطال كانت استثنائية، لكنها أصبحت شيئا من الماضي. التحدي الحالي هو نسيان ما حدث والتركيز في المستقبل".

وأضاف المدرب "التحدي الموجود أمامنا هو أن نبدأ من جديد وتصدر هذه المجموعة، وهي مسألة لن تكون سهلة".

ويلعب باريس سان جيرمان في المجموعة الثامنة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي ولايبزيغ الألماني وإسطنبول باشاك شهير التركي.

وأشار توخيل إلى أنه سيحاول فرض أسلوب فريقه في مواجهة اليونايتد والضغط على دفاعه عن طريق مهاجميه (كيليان مبابي ونيمار وأنخل دي ماريا).

وتابع المدرب "مانشستر يونايتد أحد أفضل الفرق في الانتقال إلى الهجوم. أعتقد أن المفتاح في هذه المباراة هو إفساد قدرتهم على صناعة الهجمات المرتدة".

وأثنى توخيل على خط وسط "الشياطين الحمر" وخص بالذكر كل من الفرنسي بول بوغبا والبرتغالي برونو فرندانز، خاصة تمريرات الأخير في عمق دفاعات الخصوم.

وبخصوص كافاني الذي انتقل لمانشستر يونايتد بعد ستة مواسم قضاها في النادي الباريس قال "لديه غريزة تهديفية فريدة. يعيش من أجل التسجيل. أتمنى ألا يثبت غدا أنني محق".


reaction:

تعليقات

تارودانت بريس 24 جميع الحقوق محفوظة © 2021 Taroudantpress