القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

دونالد ترامب: لقد شُفيت تماما من كورونا!!!

دونالد ترامب: لقد شُفيت تماما من كورونا!!!

 دونالد ترامب: لقد شُفيت تماما من كورونا!!!

أكد الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الأحد، أنه لم يعد مصابا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وأنه بات لديه مناعة ضده، وذلك رغم عدم وجود اختبار طبي يثبت سلبيته للفيروس. وقال ترامب، في مقابلة افتراضية مع قناة “فوكس نيوز” الأميركية ردا على سؤال حول ما إذا كانت مذكرة الأطباء تشير إلى أنه لم يعد مصابا بفيروس كورونا المستجد “نعم، وليس هذا فقط، يبدو أنني أصبح لدي مناعة، لذا يمكنني الخروج من الحجر، وهو ما كنت سأفعله على أي حال” .

وجاءت تصريحات ترامب رغم أنه لا يوجد، حتى الآن، تأكيد على أن نتائج اختباره سلبية للفيروس. ويعتزم ترامب حضور مؤتمر انتخابي في فلوريدا يوم غد الاثنين، وهي ولاية حاسمة بالنسبة لمسعاه في الفوز بفترة رئاسية ثانية. يذكر أن طبيب البيت الأبيض شون كونلي، أعلن في وقت سابق اليوم، أن الرئيس دونالد ترامب لم يعد يمثل خطورة كمصدر لنقل عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد للآخرين. وجاء في بيان لكلوني أنه بعد الفحوصات الأخيرة للرئيس الأمريكي، “لم يعد (الأخير) يشكل خطورة للآخرين” كناقل لفيروس كورونا المستجد.

وأضاف البيان أن ترامب بات لم يعد يعاني من الحمى خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، وأن حالته باتت في تحسن في ما يخص الأعراض الأخرى، وذلك بعد إجراء اختبار له. وكان ترامب قد تحدث لأول مرة بشكل علني بعد إصابته بالفيروس، وقال في كلمة من شرفة البيت الأبيض، أمس السبت “لدينا عقار رائع بالفعل ضد كورونا، وسننتج في المستقبل بكميات عقارات ناجحة في مواجهة الفيروس لتوزيعه بشكل موسع”. وخرج ترامب يوم الاثنين الماضي من مستشفى في ضواحي واشنطن، حيث خضع للعلاج لمدة ثلاثة أيام بعد تشخيص إصابته بالفيروس.

reaction:

تعليقات