القائمة الرئيسية

الصفحات



















طاليب: كنا نستحق نتيجة أفضل.. وغاريدو: أشكر اللاعبين والتعادل إيجابي

طاليب: كنا نستحق نتيجة أفضل.. وغاريدو: أشكر اللاعبين والتعادل إيجابي

طاليب: كنا نستحق نتيجة أفضل.. وغاريدو: أشكر اللاعبين والتعادل إيجابي

أوضح الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم الأربعاء، بضيفه الوداد الرياضي، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب مؤجل الجولة الـ22 من منافسات الدوري الاحترافي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.
وقال مدرب "العساكر" في تصريح عقب اللقاء، أن فريقه كان بإمكانه أن يخرج منتصرا على الوداد الرياضي، لكن لاعبوه أضاعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ليُضيع الفريق "العسكري" ثلاث نقاط كانت في المتناول.
وأضاف طاليب قائلا: "ضيعنا الفوز بسبب غياب التركيز في الكثير من المحاولات الحقيقية، ويجب علينا الاشتغال بشكل كبير على اللمسة الأخيرة أمام مرمى الخصوم، من أجل استغلال أنصاف الفرص، كما أن الوداد فريق كبير ولديه لاعبين بخبرة كبيرة ورغم ذلك سيطرنا على أطوار اللقاء بدنيا وتكتيكيا، لكننا لم نستغل كل ما أُتيح لنا".
واختتم مدرب الفريق قائلا: "الفريق الضيف استغل خطأ فادحا سجل من خلاله هدف التقدم، وتمكنا من العودة في النتيجة، كما أننا كنا قاب قوسين أو أدنى من قلب النتيجة وخطف الفوز في آخر أنفاس اللقاء، قبل أن نكتفي بالتعادل".
في الجهة المقابلة، أكد الإسباني خوان كارلوس غاريدو مدرب نادي الوداد الرياضي، أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة رغم اكتفائهم بنتيجة التعادل خلال مباراة "الكلاسيكو"، أمام الجيش الملكي، حيث شكر المجموعة على الأداء الذي ظهرت به خلال اللقاء، رغم الظروف الصعبة التي عاشها الفريق "الأحمر".
وأردف مدرب الوداد قائلا: "الجيش الملكي فريق صعب وقوي على أرضه، ولم يستسلم رغم تقدمنا في النتيجة بهدف أول، والتعادل يبقى إيجابيا ونتمنى تحقيق الفوز خلال المباريات القادمة".
يُشار إلى أن مباراة "الكلاسيكو" بين الجيش الملكي وضيفه الوداد الرياضي، التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات