القائمة الرئيسية

الصفحات

Agadir Press

السراج يطلب تدخل لقجع للالتحاق بمعيذر ويؤخر سفر الجعواني

السراج يطلب تدخل لقجع للالتحاق بمعيذر ويؤخر سفر الجعواني

السراج يطلب تدخل لقجع للالتحاق بمعيذر ويؤخر سفر الجعواني

وجد الإطار الوطني عادل السراج، صعوبة كبيرة في مغادرة التراب الوطني، صوب الديار القطرية، للالتحاق بفريقه الجديد معيذر، أحد أندية الدرجة الثانية، ليشغل منصب مدرب مساعد لمنير الجعواني، بعد تعاقدهما مع الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.
وعلمت "agadir press" من مصادر مطلعة، أن السراج طلب من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن يجد له حلا ويُطالب من مسؤولي الجيش الملكي السماح له بمغادرة التراب الوطني، على اعتبار أن السراج ينتمي لسلك الدرك الملكي، ويُمنع عليه السفر خارج المغرب دون موافقة إدارة الدرك الملكي.
وحسب المصادر نفسها، فإن إدارة نادي معيذر حاولت أن تحجز للمدربين معا تذكرة الطائرة منتصف الأسبوع الماضي، قبل أن تجد مشاكل في وضعية السراج، ما ساهم في تأخر سفر المدرب المساعد، للانضمام إلى تداريب الفريق القطري.
ووفق ذات المصادر، فإن الجعواني ينتظر أن يجد مساعده حلا لوضعيته، ليُسافرا معا إلى الدوحة، بعد أن أنهت إدارة فريق معيذر كل الإجراءات الخاصة بسفرهما، حيث من المنتظر أن يُسافرا الثلاثاء المقبل إلى قطر.
وشغل السراج منصب مدرب مساعد لمنير الجعواني في نهضة بركان، الذي تُوج معه بلقب كأس العرش، بالإضافة إلى بلوغ المباراة النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية، كما اشتغل مساعدا للجعواني رفقة فريق المغرب الفاسي، خلال الموسم الكروي الحالي.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات