القائمة الرئيسية

الصفحات
















تنجداد..ٱحياء بجماعة فركلة العليا محرومة من الماء و الكهرباء

تنجداد..ٱحياء بجماعة فركلة العليا محرومة من الماء و الكهرباء
تنجداد..ٱحياء بجماعة فركلة العليا محرومة من الماء و الكهرباء
مصطفى مسعاف
يعيش جزء من حي ” سيدي يحيى ” بجماعة فركلة العليا التابعة لدائرة تنجداد اقليم الرشيدية على وقع غليان و غضب عارم لساكنة هذا الٱخير بسبب حرمانهم من الربط بالماء الصالح للشرب و الكهرباء منذ 10 سنوات.
يذكر ٱن ساكنة هذا الحي سبق لهم ٱن وجهوا ملتمسات و عرائض جوبهت بالآذان الصماء من لدن المجلس الجماعي لفركلة العليا في شخص ٱغلبيته المفقودة التي غاب عنها الانسجام منذ سنوات بسبب غياب التوافق و هو ما زاد الطين بلة و زاد من معانات ساكنة هذه الجماعة.
و لا تزال الآن ساكنة هذا الحي تعاني في صمت دون إدراك من الجهات المعنية الٱخرى حجم المٱساة على وجه الخصوص و ٱننا في فصل الصيف الذي ربما يعتبر الماء فيه ٱساسي للشرب ٱو الإستحمام في هذه الحرارة الحارقة , ناهيك عن مشكل الكهرباء الذي لازال هذا الحي لم يتم ربطه به و هذا يطرح السؤال على مجلس جماعة فركلة هل يغيب المصلحة العامة و يحضر المصلحة الخاصة.
وفي حديث مع ٱحد ساكنة هذا الحي ٱكد لنا ٱن مجلس جماعة فركلة العليا قد ٱخلف الموعد و ٱن السيل وصل الزبى بسبب تماطله المستمر و وعوده التي لا تشفي الغليل و ٱن الٱمور تزيد صعوبة و تعقيدا يوما بعد يوم بالخصوص طول الانتظار.
المتحدث نفسه ٱكد ٱن ساكنة هذا الحي سئمت , مضيفا ٱنها تتخبط في مشاكل ٱخرى بعد المدرسة وغياب الصحة و هذا ما يؤرق الوضع و يزيده تٱزما.
كانت قد خاضت ساكنة هذا الحي وقفات إحتجاجية عديدة لم تجدي نفعا مع مجلس جماعي يتخبط في إشكالات التسيير.
يتبع…
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات