القائمة الرئيسية

الصفحات



















إصابة بكورونا في صفوف أ.الدشيرة.. ورئيس الفريق: ملتزمون بالتعليمات

إصابة بكورونا في صفوف أ.الدشيرة.. ورئيس الفريق: ملتزمون بالتعليمات

إصابة بكورونا في صفوف أ.الدشيرة.. ورئيس الفريق: ملتزمون بالتعليمات

أوضح إسماعيل الزيتوني، الرئيس المنتدب لنادي أولمبيك الدشيرة لكرة القدم، أن الفحوصات الأخيرة الخاصة بالكشف عن "فيروس كورونا"، التي خضعت لها مكونات الفريق، أكدت إصابة أحد اللاعبين بالفيروس.
وقال الزيتوني في تصريح : إن الفريق أجرى الخميس الماضي مسحة جديدة للاعبي الفريق الأول والطاقم التقني والطبي والإداري، وخلصت إلى اكتشاف إصابة أحد اللاعبين بالفيروس التاجي، ليتم إخضاعه للبروتوكول الصحي المعمول به.
وأضاف المتحدث نفسه: "اللاعب المصاب لم تظهر عليه أي أعراض، وهو يخضع الآن للعزل الصحي ويتلقى العلاجات اللازمة، بينما تم الإبقاء على جميع مكونات الفريق بالحجر الصحي، إلى غاية إجراء مسحة جديدة للتأكد من سلامتهم تماما".
وتابع: "نحن ملتزمون بشكل كبير بجميع الإجراءات الاحترازية لتفادي انتشار العدوى، ونحرص منذ استئناف الدوري على سلامة لاعبينا ولاعبي الفرق الأخرى، ونتمنى السلامة لجميع مكونات الكرة المغربية".
وكانت العصبة الاحترافية قد أعلنت عن تأجيل مباريات الجولة الـ28 من منافسات القسم الاحترافي الثاني، بسبب تراكم المباريات المؤجلة، حيث كان من المنتظر أن يُواجه أولمبيك الدشيرة الكوكب المراكشي في هذه الجولة.
يُشار إلى أن أولمبيك الدشيرة يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الاحترافي الثاني برصيد 38 نقطة، بفارق ست نقاط عن شباب المحمدية متصدر الترتيب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات