القائمة الرئيسية

الصفحات

>

الاتفاق السعودي يتمسك بخدمات المغربي أزارو

الاتفاق السعودي يتمسك بخدمات المغربي أزارو
الاتفاق السعودي يتمسك بخدمات المغربي أزارو
أبدى المكتب المسير لنادي الاتفاق السعودي لكرة القدم تمسكه بخدمات الدولي المغربي وليد أزارو؛ إذ يريد تمديد إعارته حتى نهاية الموسم الحالي قبل السماح له بالعودة إلى ناديه الأهلي المصري.
رغبة الفريق السعودي تجلت في تصريح أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، الذي لعب دور الوسيط في صفقة إعارة أزارو إلى الاتفاق السعودي قادما من الأهلي المصري خلال الانتقالات الماضية.
وقال وكيل اللاعبين المذكور، في تصريحات صحافية، إن "النادي السعودي يرغب في استمرار المهاجم المغربي حتى استكمال منافسات الدوري هذا الموسم، وطلب ذلك من الأهلي".
وأضاف: "هناك ترحيب من جانب الأهلي، لا سيما وأن الموسم الكروي في مصر سيمتد حتى مطلع شتنبر المقبل تقريبًا".
كما نوه المصدر ذاته بطريقة تعامل الفريق السعودي بعدما أكد أن الأخير قام بتسديد القسط الأخير من قيمة الإعارة المقدر بنحو 100 ألف دولار، مشيرا إلى أن إدارة الاتفاق تتعامل باحترافية كبيرة كما هو الحال في الأهلي.
يشار إلى أن فترة إعارة المهاجم السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الاتفاق السعودي تنتهي بنهاية شهر يونيو الجاري، وكان مفترضا أن يعود اللاعب بعدها إلى ناديه المصري، لكن تأجيل الدوريات بسبب تداعيات جائحة كورونا أجبر لجان البرمجة التابعة للاتحادات الكروية في هذه البلدان على اعتماد برمجة جديدة بغية استئناف ما تبقى من مجريات الموسم الحالي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات