القائمة الرئيسية

الصفحات

>

الدرك يداهم مقهى لترويج المخدرات في أولاد جرار

الدرك يداهم مقهى لترويج المخدرات في أولاد جرار

الدرك يداهم مقهى لترويج المخدرات في أولاد جرار

تمكنت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي بتزنيت، السبت، من توقيف شخص في الخمسينات من عمره، يشتبه في تورطه في الاتجار بالمخدرات وترويجها داخل مقهى بجماعة الركادة أولاد جرار.
وحسب المعطيات التي حصلت عليها agadirpress.net من مصادر مطلعة، فقد جاء توقيف المعني بالأمر بعد عملية تفتيش دقيق أنجزته العناصر الدركية على مستوى محله التجاري الكائن بودادية الخير.
ومكنت العملية التي أشرف عليه رئيس المركز الترابي من حجز كمية من مخدر الشيرا معدة للبيع، وأخرى مكونة من علب السجائر وأوراق التبغ كان يتاجر فيها المشتبه فيه دون حصوله على التراخيص القانونية المعمول به.
وأخضع المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية في الاتجار بالمخدرات، لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة بابتدائية تزنيت، في انتظار تقديمه أمام القضاء قصد متابعته بالتهم المنسوبة إليه.
تجدر الإشارة إلى أن جماعة الركادة أولاد جرار تعيش منذ تعيين قائدها الإداري الجديد منتصف سنة 2018 على وقع استفحال كبير في الإتجار بالممنوعات بمختلف أنواعها، الشيء الذي دفع العديد من النشطاء إلى دق ناقوس هذا الخطر عبر تدوينات عديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والمطالبة بالتدخل العاجل لوضع حد لهذه الظاهرة المشينة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات