القائمة الرئيسية

الصفحات

























كارتيرون يطلب ود لاعب حسنية أكادير خلال "المركاتو" المقبل

كارتيرون يطلب ود لاعب حسنية أكادير خلال "المركاتو" المقبل
كارتيرون يطلب ود لاعب حسنية أكادير خلال "المركاتو" المقبل
يسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، إلى التعاقد مع المهدي أوبيلا، لاعب حسنية أكادير، وذلك بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما وقف على إمكانياته خلال فترة إشرافه على نادي الرجاء الرياضي الموسم الماضي.
وحسب قناة "صدى البلد" المصرية فإن كارتيرون اقترح على إدارة الزمالك، فتح باب الاتصال بلاعب "الغزالة السوسية" تمهيدا لضمه للفريق في حال تم الاتفاق على جميع تفاصيل العقد.
ويعد أوبيلا من بين أهم اللاعبين في صفوف الفريق "السوسي"، بعدما لعب دورا مهما في النتائج الإيجابية التي حققها فريقه خلال الموسمين الأخيرين، خاصة على مستوى منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، إذ بلغ رفقة فريقه خلال النسخة الماضية الدور الربع النهائي، فيما يواصلون المنافسة في النسخة الحالية، إذ تمكن الفريق "السوسي" من بلوغ الدور نصف النهائي، حيث سيواجه نظيره فريق نهضة بركان في هذا الدور.
يشار إلى أن الزمالك المصري سيواجه الرجاء الرياضي في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حين يلتقي الوداد الرياضي بالأهلي المصري خلال الدور ذاته من المسابقة نفسها.
يشار إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون قد جدد عقده مع الزمالك المصري لموسم واحد بعد أن كان ارتباطه مع النادي المصري يوشك على الانتهاء، وذلك بعد العروض القوية التي قدمها فريقه وفوزه بثنائية "السوبر" المحلي والإفريقي وبلوغ نصف نهائي رابطة أبطال إفريقيا.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات













Ads 728x90