القائمة الرئيسية

الصفحات

>

"ألزا" تتابع خرق "التباعد" داخل حافلات البيضاء‎

"ألزا" تتابع خرق "التباعد" داخل حافلات البيضاء‎
"ألزا" تتابع خرق "التباعد" داخل حافلات البيضاء‎
فتحت شركة "ألزا- الدار البيضاء"، الفاعلة في مجال النقل الحضري بالدار البيضاء الكبرى، اليوم الجمعة، تحقيقا داخليا من طرف مصالحها بخصوص مدى احترام إجراء التباعد الاجتماعي على متن إحدى حافلاتها، عقب تداول صورة عبر المواقع الاجتماعية تظهر عدم التقيد بهذا الإجراء.
وأكدت الشركة، في بلاغ توصلت به برحيل بريس ، أنه مباشرة بعد علم مسؤوليها بتداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر حافلة قد تكون تعدت العدد المسموح به، أي 50 في المائة من طاقتها الاستيعابية من الزبائن، في إطار الإجراءات الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، تم فتح تحقيق داخلي قصد الوقوف على الظروف التي قد تكون أدت إلى وقوع هذا الحدث.
وشددت "ألزا-الدار البيضاء" على أنها تسهر على الاحترام التام لكل المقتضيات والإجراءات المتعلقة بالوقاية ضد جائحة كورونا، وذلك منذ بدايتها في ما يتعلق بحماية مستخدميها وزبائنها، عن طريق تعبئة كافة الوسائل المادية والتحسيسية اللازمة للوقاية.
وأضافت الشركة: "يتم تعقيم كافة حافلات أسطول "ألزا البيضاء" يوميا على مدار الخدمة، وبعد كل رحلة، ثم عند رجوعها إلى المراكز، حيث يتم تعقيمها بشكل كامل. كما تم تجهيز كل الحافلات بمعقمات يدوية وضعت رهن إشارة الزبائن، إضافة إلى تلكم المتعلقة بالسائقين الذين يتم تكوينهم وتحسيسهم بشكل دوري لاحترام الإجراءات الوقائية".
تجدر الإشارة إلى أن شركة "ألزا" تنشط في قطاع النقل الحضري والسياحي والشخصي والمدرسي، وتتواجد في 6 مدن كبيرة بالمغرب، هي مراكش وأكادير وطنجة وخريبكة والرباط والدار البيضاء؛ وتتوفر على ما مجموعه 1745 حافلة، تتوزع على 206 حافلات في أكادير، و257 حافلة في مراكش، و192 حافلة بطنجة، و40 حافلة بخريبكة، و350 حافلة بالرباط، إضافة إلى 700 حافلة سيتم تشغيلها قريبا في الدار البيضاء لتعويض الأسطول المؤقت الذي يؤمن حاليا خدمات النقل الحضري بالمدينة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات