القائمة الرئيسية

الصفحات

>

إشارات مقلقة قبل اجتماع الحسم في مصير الدوري الاحترافي لكرة القدم

إشارات مقلقة قبل اجتماع الحسم في مصير الدوري الاحترافي لكرة القدم

إشارات مقلقة قبل اجتماع الحسم في مصير الدوري الاحترافي لكرة القدم

يعقد المكتب المديري لجامعة كرة القدم الثلاثاء بواسطة تقنية الفيديو ابتداء من الساعةالثانية بعد الزوال، اجتماعا حاسما سيكون على طاولة جدول أعماله نقطة بارزة يناقش فيها مع ممثلي العصبة الاحترافية لكرة القدم، وعصبة الهواة، والعصبة النسوية، وكرة القدم المتنوعة، ورؤساء أندية القسمين الأول والثاني مصير الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وقبل انعقاد الاجتماع الحاسم، خرج محمد أمزازي وزير التربية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة بتصريح مفاده أن الرياضات الجماعية التي تستلزم تجمعات تفوق 20 شخصا لازالت غير مسموح بها، رغم مرور المغرب إلى المرحلة الثانية من تخفيف “الحجر الصحي” ابتداء من الخميس 24 يونيو القادم.
التصريح وحسب مصادر”المنصة” أحدث حالة إرباك لدى مسؤولين جامعيين، قارب مفعوله الصدمة الغير منتظرة على حد وصف أحد رؤساء الفرق البارزة بالدوري الاحترافي، ويأتي في وقت تشحذ فيه جميع الفرق الوطنية لكرة القدم قواها البشرية للعودة إلى التداريب الجماعية.
من جهة ثانية أجمعت مكونات المكتب التنفيذي للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقب اجتماع عبر تقنية الفيديو، على استحالة استئناف ما تبقى من منافسات بطولة موسم 2019-2020 بجميع أقسامها.
وكان الاجتماع المنعقد الإثنين، تدارس الإكراهات والسيناريوهات المرتبطة بنظام الصعود والنزول، وبسط خمس سيناريوهات لكيفية الحسم في هوية الفرق المعنية بالأمر، سيقوم المكتب التنفيذي للعصبة بعرضها على أنظار المكتب المديري لجامعة كرة القدم من أجل اتخاذ القرار المناسب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات