القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كارتيرون مدرب الزمالك: استئناف الدوري سيقتل الكرة المصرية

كارتيرون مدرب الزمالك: استئناف الدوري سيقتل الكرة المصرية
كارتيرون مدرب الزمالك: استئناف الدوري سيقتل الكرة المصرية
أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك المصري، أنه يرفض فكرة استئناف الدوري خوفا من تفشي وباء "كورونا"، مشددا في الوقت نفسه على أن التشبث باستئناف الموسم الحالي سيقتل الكرة المصرية، على حد تعبيره.
وأضاف كارتيرون في حوار على قناة الزمالك: "قلت في اجتماع اتحاد كرة القدم أن هناك صعوبة في استكمال الدوري ومعظم مدربي الأندية كانوا مع هذا الرأي، كما أن هناك ضيقا من بعض المدربين بسبب شعورهم بأن الاتحاد الكروي اتخذ قراره باستكمال الدوري".
واختتم المدرب الفرنسي قائلا: "أنا ضد استكمال الموسم الحالي لأنه سيقتل الكرة المصرية، وهناك 100 سبب لاتخاذ قرار إلغاء الموسم".
من جهة أخرى رخصت جامعة كرة القدم المغربية للأندية الوطنية العودة إلى التدريبات، بداية من اليوم الخميس، على أن تستأنف منافسات الدوري بداية من 24 من يوليوز المقبل، وهو ما سيمكن الأندية المغربية المشاركة في المنافسات القارية من التحضير بشكل جيد لمباريات نصف نهائي عصبة الأبطال و"الكاف" المقررة مبدئيا في شتنبر المقبل.
يشار إلى أن فريق الزمالك سيواجه الرجاء الرياضي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما سيواجه الوداد الرياضي نظيره الأهلي لحساب الدور ذاته.

reaction:

تعليقات