القائمة الرئيسية

الصفحات

>

غيابات كثيرة خلال الحصة الأولى للوداد بعد التوقف بسبب "كورونا"

غيابات كثيرة خلال الحصة الأولى للوداد بعد التوقف بسبب "كورونا"
غيابات كثيرة خلال الحصة الأولى للوداد بعد التوقف بسبب "كورونا"
أجرى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الخميس، حصته التدريبية الأولى بمركب محمد بنجلون، بعد تعليق النشاط الرياضي لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء "كورونا".
وعرفت الحصة التدريبية الأولى للفريق "الأحمر" التي انطلقت في حدود العاشرة والنصف صباحا، احترام جميع مكونات الوداد للإجراءات الوقائية والاحترازية التي حددتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما سجلت هذه الحصة غياب مجموعة من لاعبي الفريق، الموجودين خارج الدار البيضاء.
ومن المنتظر أن يلتحق جل لاعبي الوداد بالحصة التدريبية ليوم غد الجمعة، باستثناء متوسط ميدان الفريق سفيان كركاش، الموجود بالديار البلجيكية، والذي ينتظر افتتاح الحدود الجوية ليعود إلى أرض الوطن.
وتُعتبر الحصة التدريبية لهذا اليوم هي الأولى للفريق "الأحمر" منذ بداية حالة الطوارئ الصحية بالمغرب منذ أزيد من ثلاثة أشهر، حيث عرفت الحصة تداريب خفيفة تحت إشراف الطاقم التقني للفريق بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي قضى فترة الحجر الصحي بالمغرب.
يُشار إلى أن الوداد الرياضي يتصدر ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 36 نقطة، قبل التوقف المفاجئ للمنافسات بسبب تفشي وباء "كورونا"، كما أن الفريق "الأحمر" تنتظره مباراة قوية في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات