القائمة الرئيسية

الصفحات

>

سايس يطمح إلى المشاركة في "عصبة الأبطال"

سايس يطمح إلى المشاركة في "عصبة الأبطال"
سايس يطمح إلى المشاركة في "عصبة الأبطال"
يطمح الدولي المغربي رومان غانم سايس، مدافع ولفرهامبتون الإنجليزي لكرة القدم، إلى المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية الموسم المقبل مع ناديه الحالي، وذلك بإنهاء الموسم في إحدى المراكز الأربعة المؤهلة إلى هذه المسابقة.
غانم، البالغ من العمر 30 سنة، لا شك أنه مرتاح في البريميرليغ ويريد الاستمرار مع ناديه خلال الموسم المقبل؛ فقد كشف عن ذلك خلال حديثه لـ "الإتليتيك" عندما أوضح أن اللعب في ولفرهامبتون ليس العامل الوحيد الذي يبقيه في إنجلترا، بل البلد أيضا، لأنه يعتبر مثاليا بالنسبة له ولعائلته الصغيرة.
وتابع حديثه بالقول: "إنجلترا بلد رائع باستثناء الطقس، كما أن وجودي هنا فرصة رائعة لعائلتي، لا سيما أطفالي لتعلم اللغة الإنجليزية، زوجتي تحب العيش في فرنسا ولكن الأمر مختلف هنا، فالناس أكثر انفتاحاً مع الكثير من الأشياء، مع المزيد من الشمس سيبدو الأمر مثاليا".
وتمكن ذئاب الكرة الإنجليزية من احتلال المركز السادس في جدول الترتيب عقب انتصارهم بهدفين دون رد على مضيفهم وست هام يونايتد، في المواجهة التي احتضنها ملعب "استاد لندن الأولمبي" ضمن الجولة الثلاثين من البريميرليج.
وعرفت مواجهة وست هام وضيفه ولفرهامبتون مشاركة المدافع المغربي رومان سايس بشكل أساسي منذ بداية اللقاء، والأكثر من ذلك، فقد تم اختياره ثالث أفضل لاعب في المواجهة بعد حصوله على 7.5 نقاط خلف راؤول خيمينيز مسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة والسبعين، وبيدرو نيتو الذي حسم فوز ناديه بهدف ثان في الدقيقة 84.
وأزاح رومان سايس ورفاقه ظاهرة الموسم الحالي شيفيلد يونايتد من المركز السادس، عقب تعثر أبناء كريس وايلدر بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "سانت جيمس بارك" أمام مضيفهم نيوكاستل يونايتد.
وتفصل خمس نقاط المدافع المغربي عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال الأوروبية، الذي يحتله البلوز اللندني تشلسي (حكيم زياش). وينتظر الفريقان مباراة مباشرة بينهما في الجولة الثامنة والثلاثين في البريميرليج، ستجرى فوق أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".
ويقدم مدافع الأسود، تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو، مباريات كبيرة في لندن؛ فبعد خوضهم لتسع مباريات ضد فرق العاصمة الإنجليزية، لم يتعرضوا للهزيمة في أي واحدة منها، محققين الفوز في أربع مباريات والتعادل في خمس.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات