القائمة الرئيسية

الصفحات

























berhilpress - طرفاي يتولى رئاسة المفوضية الأمنية بميناء أكادير - برحيل بريس

berhilpress -   طرفاي يتولى رئاسة المفوضية الأمنية بميناء أكادير -  برحيل بريس
berhilpress -   طرفاي يتولى رئاسة المفوضية الأمنية بميناء أكادير -  برحيل بريس
أشّر المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، على تعيين رئيس جديد للمفوضية الخاصة لأمن الميناء بأكادير، ويتعلق الأمر بعميد الشرطة حسن طرفاي القادم من ولاية أمن طنجة.
وكان المسؤول الجديد على رأس مفوضية أمن ميناء أكادير، يشغل منصب نائب رئيس منطقة أمن طنجة المتوسط، إذ يُعد من الكفاءات الشبابية المعوّل عليها لإعطاء دينامية جديدة ونفَس جديد للمرفق الأمني، اعتبارا لكونه من الأطر المتمرسة في مجال مراكز الحدود.
وبالإضافة إلى المفوضية الخاصة لأمن ميناء أكادير، همت التعيينات الجديدة رئيس المفوضية الجهوية للشرطة بجرف الملحة، إلى جانب رؤساء جدد لدوائر أمنية بمراكش وبنجرير وقلعة السراغنة وجرسيف، ورئيس الفرقة "السينو تقنية" بميناء طنجة المتوسط، ورئيس مصلحة حوادث السير بمدينة واد زم، علاوة على تنصيب رئيس جديد للهيئة الحضرية بمدينة خريبكة.
وتأتي هذه التعيينات الجديدة في سياق أخرى مماثلة أصدرها حموشي في الآونة الأخيرة، وشملت مناصب مختلفة في هرم المسؤولية الأمنية، التي تهدف إلى ضخ دماء جديدة وشابة في مختلف المستويات، وتأهيلهم مستقبلا لشغل المناصب العليا في هرم المديرية العامة للأمن الوطني.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات













Ads 728x90