القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

جهة طنجة تسجل تعافي 19 حالة من "كورونا"

جهة طنجة تسجل تعافي 19 حالة من "كورونا"

جهة طنجة تسجل تعافي 19 حالة من "كورونا"

ارتفع عدد المتعافين من فيروس "كورونا" المستجد، بجهة طنجة تطوان الحسيمة، إلى 1133 حالة، عقب تماثل 19 مصابا للشفاء خلال الـ24 ساعة الماضية، بالتزامن مع تسجيل 16 إصابة جديدة، لتبلغ الحصيلة الإجمالية لعدد المصابين بالجهة 1368 حالة منذ بداية الجائحة، من ضمنها 40 وفاة.
ووفق آخر تحديث لبيانات المديرية الجهوية للصحة بالجهة ذاتها، فإن الحالات الـ19 المُعلن عن شفائها، الاثنين، تقاسمتها ثلاث مناطق جغرافية، أغلبها بعمالة طنجة أصيلة التي سجلت تعافي 14 مصابا، و3 متعافين بإقليم تطوان، إلى جانب حالتين بإقليم العرائش.
وسجلت 14 حالة إيجابية بإقليم تطوان، ليلة الاثنين، تخص مستخدمين من تطوان يعملون بإحدى الوحدات الصناعية بطنجة ومخالطيهم، ما رفع عدد الحالات النشطة المحسوبة على الإقليم إلى 33 مصابا، تم نقل 17 منهم، الاثنين، نحو المستشفى الميداني العسكري ببنسليمان.
وتأتي جهة طنجة تطوان الحسيمة ثالثة ضمن بقية جهات المملكة، من حيث عدد الإصابات بنسبة تصل إلى 15.32 في المائة من العدد الإجمالي الوطني، خلف كل من جهة الدار البيضاء سطات التي تتصدر القائمة بـ32.62 في المائة، وجهة مراكش آسفي التي حلّت في الرتبة الثانية بنسبة 18.26 في المائة.
reaction:

تعليقات