القائمة الرئيسية

الصفحات

>

مدينة فاس تحصي 11 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"

مدينة فاس تحصي 11 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"
مدينة فاس تحصي 11 إصابة جديدة بـ"كوفيد-19"
واصلت مدينة فاس الانفراد في جهتها بتسجيل حالات إضافية مصابة بفيروس "كورونا" المستجد؛ إذ سجلت خلال الـ24 ساعة الماضية 11 حالة جديدة مؤكدة، حسب الحصيلة التي أعلنتها المديرية الجهوية للصحة في الساعة السادسة من مساء السبت، ليرتفع، بذلك، العدد الإجمالي للمصابين، بعموم جهة فاس مكناس، إلى 1088 حالة.
وتخص 5 حالات، وفقا لما أكدته مصادر برحيل بريس ، مخالطين لحالة الإصابة التي تم إعلان اكتشافها أمس الجمعة بأحد معامل الخياطة، مؤكدة أن هذه الحالات المخالطة لا علاقة لها بالوحدة الصناعية المذكورة.
وتتعلق 5 إصابات أخرى، وفق المصادر ذاتها، بحالات مخالطة متفرقة للحالة المكتشفة مؤخرا بحي باب السيفر، بينما تعود حالة الإصابة المتبقية إلى حالة مخالطة لإحدى هذه الحالات الخمس.
وبالموازاة مع هذه الحالات الإضافية المصابة بـ"كوفيد-19"، سجلت الجهة، خلال الفترة المذكورة، تماثل 11 حالة للشفاء التام؛ 10 منها محسوبة على مدينة فاس، وواحدة على إقليم صفرو الذي أصبح، بذلك، خاليا من جديد من الوباء.
ومع هذه الحالات الجديدة المتعافية، ارتفعت الحصيلة الإجمالية لحالات الشفاء بالجهة، منذ بداية تفشي الجائحة، إلى 1012 حالة، بينما استقرت الحصيلة الإجمالية للوفيات، إثر عدم تسجيل أية حالة وفاة جديدة، في عتبة 27 حالة.
وحسب المعطيات الرسمية، يوجد 49 مصابا بالفيروس محسوبا على الجهة عينها تحت العلاج؛ ويتعلق الأمر بـ48 حالة مسجلة بعمالة فاس، وحالة واحدة بإقليم الحاجب.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات