القائمة الرئيسية

الصفحات

Agadir Press

مرة أخرى.. لصوص يلجأون إلى قطع طريقٍ بالحجارة لسرقة السائقين تحت تهديد السلاح

مرة أخرى.. لصوص يلجأون إلى قطع طريقٍ بالحجارة لسرقة السائقين تحت تهديد السلاح
أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، فجر اليوم الثلاثاء 6 غشت، شخصاً يبلغ من العمر 19 سنة، يُشتبه تورطه في وضع أشياء في ممر عام لعرقلة مرور الناقلات وتعريض الأشخاص للسرقة.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه وأحد مساهميه قاما بوضع حواجز بالحجارة بطريق أزمور بضواحي مدينة الدار البيضاء، بغرض عرقلة مرور سيارة خفيفة ومحاولة تعريض سائقها للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، إن التدخل الفوري لعناصر الشرطة أسفر عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي وتوقيفه بـ “دوار حمدي” بالدار البيضاء، كما تم حجز السلاح الأبيض المستعمل في محاولة ارتكاب الاعتداء، بينما لا تزال الأبحاث متواصلة لتوقيف المساهم الثاني الذي تم تحديد هويته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

وكان ثلاثة أشخاص قد عمدوا ليلة 29 يوليوز المنصرم، إلى وضع أحجار على الطريق الرابطة بين فاس والقنيطرة على مستوى جماعة المهاية، من أجل تعطيل حركة السير وتعريض مستعملي الطريق للاعتداء بغرض السرقة، قبل أن يتم توقيفهم.

(الصورة: أرشيف)

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات