القائمة الرئيسية

الصفحات

Agadir Press

الصايغ يدعو الى "ضبط لسان باسيل"

الصايغ يدعو الى "ضبط لسان باسيل"
الصايغ يدعو الى "ضبط لسان باسيل"
توجه عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب فيصل الصايغ الى رئيس الجمهورية ميشال عون قائلاً: "ليتك يا رئيس الجمهورية فيما تعمل على تقريب اللبنانيين المنتشرين في الخارج من وطنهم الأم، تعمل كذلك على منع التفرقة بين اللبنانيين المقيمين في لبنان، وذلك عبر ضبط لسان الوزير جبران باسيل وأدائه الطائفي، والتمني على النائب ماريو عون عدم زجنا في السجن".

كلام الصايغ جاء رداً على تصريح سابق لرئيس الجمهورية العماد ميشال عون اليوم، دعا فيه الى عدم الخوف على مصير لبنان، داعياً المغتربين بأن "لا يخشوا ان يعودوا مجددا الى لبنان الذي يتمتع باستقرار امني من افضل ما يكون، بعدما طهَّرنا ارضنا من الارهاب، فيما لا تزال بلدان كثيرة تعاني منه".




وتابع الصايغ في تغريدات على حسابه عبر "تويتر" تمنيه على رئيس الجمهورية "إقناع النائب روجيه عازار بأن اتفاق الطائف لم ينتهِ بخروج السوري، وغيرها وغيرها الكثير".

وأضاف: "ربما من المفيد ان تستمع اكثر الى آراء النواب شامل روكز وإبراهيم كنعان والان عون وسيمون ابي رميا".

وختم الصايغ قائلاً: "فعلاً هَزُلت".



وعقدت قيادة الحزب الإشتراكي اليوم مؤتمراً صحفياً للحديث عن تطورات حادثة قبرشمون.

وأكد وزير الصناعة وائل أبو فاعور أن "الحادثة ما كانت لتحصل لولا زيارة الوزير باسيل الاستفزازية"، مضيفاً "نذهب الى دير القمر في قداس متفق عليه مسبقًا وعنوانه تكريس المصالحة فننبش ذاكرة العام 1860".

وشدّد على أن "التحقيقات التي حصلت تُبيِّن انه ما من كمين، وما من محاولة اغتيال، حتى هم غيروا رأيهم، بحيث كانت منذ شهر كمين موجه للغريب، واليوم باتت كميناً لباسيل، فقرِّروا"، مؤكداً أنّ "ادعاء الكمين كاذب وفرع المعلومات لم يقم بتحقيق غب الطلب، وكان مطلوباً منه ان يتهم التقدمي الاشتراكي بالتسليح والقتل وإقامة الكمين ولكنه كان واضحاً بتحقيقاته".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات