القائمة الرئيسية

الصفحات

قضية الأميرة هيا تتفاعل: شقيقها ينشر صورة معها ويعلّق.. ماذا عن الملك عبدالله؟

قضية الأميرة هيا تتفاعل: شقيقها ينشر صورة معها ويعلّق.. ماذا عن الملك عبدالله؟
قضية الأميرة هيا تتفاعل: شقيقها ينشر صورة معها ويعلّق.. ماذا عن الملك عبدالله؟
على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شارك الأمير علي بن الحسينالأخ غير الشقيق للعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، يوم الأربعاء، صورة تجمعه بشقيقته الأميرة هيا.
وعلق الأمير علي على الصورة قائلا: "اليوم مع أختي وقرة عيني هيا بنت الحسين".
.
 
 
وتتزامن هذه الصورة مع المعركة القضائية بين الأميرة هيا وزوجها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حيث ستعقد جلسة في قضية رعاية طفليهما يوم 11 تشرين الثاني المقبل أمام محكمة إنكليزية.
 
وكان ملك الأردن عبد الله الثاني، أعرب خلال لقائه ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، الأسبوع الفائت في الإمارات، أكّد على "متانة" العلاقات بين البلدين.
 
 
وأعرب عبد الله الثاني، (أخ الأميرة هيا غير الشقيق)، عن "تقديره" للإمارات على "دعمها للأردن"، فيما أشار ولي عهد أبو ظبي إلى "الحرص على دفع العلاقات إلى الأمام في مختلف المجالات".
 
كما أكد أيضا أن "الإمارات حريصة دائما على دعم علاقاتها مع المملكة وتوسيع آفاقها بما يحقق المصالح المتبادلة ويعزز التعاون والعمل العربي المشترك".
وانطلقت المرافعات القضائية، بين الأميرة هيا (45 عاما) وحاكم دبي محمد بن راشد (70 عاما)، بعد 15 عاما من الزواج، وتتركز القضية خصوصا حول "رعاية طفلين من زواجهما"، هما جليلة (11 عاما) وزايد (7 أعوام).
وكلفت الأميرة هيا البارونة شاكلتون، المحامية التي مثلت الأمير تشارلز، ولي العهد البريطاني خلال طلاقه من الأميرة ديانا لتمثيلها، فيما كلف الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم المحامية هيلين وارد، التي مثلت غاي ريتشي في طلاقه من المغنية المشهورة مادونا.

وقالت صحيفة "تايمز" إن الأميرة هيا، الأخت غير الشقيقة لعاهل الأردن الملك عبد الله الثاني، تقيم في قصر بلندن قيمته 85 مليون جنيه، قريب من قصر كنسنغتون، لافتة إلى أن الأميرة على ما يبدو خططت ومنذ أشهر لحياة جديدة في بريطانيا، حيث أنشأت شركة "كاندلايت سيرفيسز" لتقديم الدعم وخدمات مكتبية في نوفمبر العام الماضي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات