القائمة الرئيسية

الصفحات

Agadir Press

خطير.. تبادل كثيف لإطلاق النار في إحدى غابات الناظور

خطير.. تبادل كثيف لإطلاق النار في إحدى غابات الناظور
خطير.. تبادل كثيف لإطلاق النار في إحدى غابات الناظور
شهدت منطقة القرمود، التابعة لجماعة بني انصار الحدودية مع مدينة مليلية المحتلة، حادثا خطيرا حير الساكنة المحلية، قبل أن يتدخل الأمن ويفك لغزه.

وحسب ما أوردته مصادر محلية لـ”هسبريس اكادير 24 ”، فإن هذه المنطقة التي تعتبر مرتعا لبارونات المخدرات، باعتبارها منطقة حدودية مع مليلية، شهدت قبل يومين في إحدى أطرافها الغابوية تبادلا كثيفا لإطلاق النار لم يُحددوا مصدره.

وأضافت مصادر “هسبريس اكادير 24 ” أن خوف الساكنة من تكرار أصوات إطلاق النار جعلهم يخبرون السلطات المحلية، حيث شرع أحد أعوان السلطة في اقتفاء آثار الأصوات ليتبن له أن الصوت قادم من إحدى الغابات ليخبر عناصر الدرك الملكي التي حلت على وجه السرعة بعين المكان ومشطت المنطقة.

وأشارت المصادر أيضا إلى أن مختلف الأجهزة الأمنية والاستخباراتية حلت بالمنطقة، حيث تم رصد مكان تبادل إطلاق النار ومحاصرته قبل ان يتم اعتقال أحد الأشخاص وحجز سياراته التي تعرضت لوابل من الرصاص.

المصادر ذاتها قالت أن العملية استعملت فيها أسلحة أتوماتيكية، في حين لم يتم تسجيل سقوط ضحايا.

هذا ورجت المصادر أن تكون العملية تصفية للحسابات بين أعضاء تابعين لمافيا تهريب المخدرات، وشبكات التهريب التي يقطن بعض افرادها في هذه المنطقة التي تشهد بناء قصور وفيلات معظمها تابعة لجنود وضباط إسبانيين متقاعدين.

وحجزت عناصر الدرك الملكي سيارة رباعية الدفع بها طلقات رصاص، كما تم القبض على الشخص الذي كان يقودها وّاحالته على التحقيق الذي من شانه ان يكشف المزيد من التفاصيل حول هذا الامر.

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات