القائمة الرئيسية

الصفحات

Agadir Press

5 أندية محتملة لريبيري بين السعودية وقطر.. "حرب المال والتاريخ"

5 أندية محتملة لريبيري بين السعودية وقطر.. "حرب المال والتاريخ"
5 أندية محتملة لريبيري بين السعودية وقطر.. "حرب المال والتاريخ"
ساعات قليلة، ويعلن النجم الفرنسي الكبير فرانك ريبيري، عن وجهته الجديدة، بعد الرحيل رسميًا عن بايرن ميونخ الألماني.

وريبيري "36 سنة"، أعلن الرحيل عن بايرن ميونخ رسميًا، بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، بعد 12 سنة قضاها داخل قلعة البافاري.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن ريبيري، حسم قراره النهائي بالاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة القادمة، حيث يفاضل حاليًا بين العديد من العروض المغرية، من السعودية وقطر.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 5 أندية محتملة لفرانك ريبيري، في الموسم الرياضي الجديد، بين أندية السعودية وقطر في حرب تاريخ الأندية وقوتهم المالية..

* الهلال

يملك نادي الهلال، في قائمته حاليًا 8 أجانب، ولكن 4 منهم، مستقبله غير محسوم حتى الآن داخل قلعة الزعيم؛ وهم: الإسبانيان ألبرتو بوتيا وجوناثان سوريانو، والبرازيلي كارلوس إدواردو، والسوري عمر خربين.

وقد يستغنى الهلال، عن بعض هذه الأسماء، ويتعاقد مع ريبيري، خاصة أنه يحتاجه فنيًا، لعدم وجود لاعبين في منطقة الجناح الأيسر، سوى سالم الدوسري.

وفي حال ضم الهلال، النجم الفرنسي الكبير، فإنه قد يعتمد عليه في الجناح الأيسر، مع إدخال سالم، في مركز صناعة اللعب او المهاجم الثاني، خاصة أن هذين المركزين، يعانان من النقص العددي.

* النصر

لا يزال نادي النصر، يبحث إمكانية التخلي عن النجم النيجيري أحمد موسى، من عدمه، وذلك بعد ظهوره غير المقنع، في موسمه الأول داخل قلعة العالمي. 

وإذا ما قررت إدارة النصر، التخلي عن أحمد موسى، فإن مركز الجناح الأيسر، سوف يكون خاليًا، لعدم وجود أي لاعب يستطيع شغل هذا المكان، سوى الشاب فهد الجميعة، ومن هنا تأتي إمكانية التعاقد مع ريبيري.

* الأهلي

وعد الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي، وأقوى الداعمين لقلعة الراقي، بعد انتخابات الرئاسة، بالتعاقد مع أسماء كبرى، في الصيف الحالي.

ويبدو أن ريبيري، الاسم الذي يحلم النادي الأهلي، بالتعاقد معه، خاصة أنه لا يوجد لاعب يستطيع شغل مركز الجناح الأيسر داخل الفريق، ونظرًا للشعبية التي سوف تزداد، في حال ضم النجم الفرنسي.

* السد

فريق السد القطري، يبحث عن نجم كبير، يلعب في صفوفه، بعد إعلان الإسباني العملاق تشابي هيرنانديز، اعتزال كرة القدم، وتدريبه زعيم قطر، بداية من الموسم الجديد.

ويبدو تواجد تشافي، على رأس الجهاز الفني للسد، أمر مغري لفرانك ريبيري، لكي ينتقل إلى الفريق، في الصيف الحالي، وخوض تجربة جديدة، قبل اعتزال كرة القدم.

* الدحيل 

صاحب أعلى قوة شرائية في قطر، نظرًا لأنه الفريق المدعوم من المؤسسة العسكرية في قطر، يبدو أنه قادر على حسم صفقة ريبيري بسهولة، في الميركاتو الحالي.

ويحتاج الدحيل بالفعل، للاعب بحجم فرانك ريبيري، لعدم تواجد أي نجم يستطيع شغل مركز الجناح الأيسر، سوى التونسي يوسف المساكني، والذي يوجد شك حول بقاءه، في الموسم الجديد، خاصة بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها سابقًا بقطع في الرباط الصليبي، والتي تبدو أنها أثرت على مستواه نوعًا ما.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات