سام ويربرغ .. ديبلوماسي أمريكي أُغرِمَ بلهجة المغرب وأسواقهِ الشعبيَّة            دير بحالي وفرح ميمتك            قريبـا.. زيارة ملكية لأكادير وبعض الأقاليم الجنوبية            مجهولون يعترضون سبيل نادلة بمقهى بأكادير و يتناوبون على اغتصابها بطريقة وحشية            فنلندي يعود لموطنه بعد 40 عاماً ليجد سيارته بالمكان نفسه حيث تركها            ضبط صيدلاني رفقة فتاة متلبسان بممارسة الجنس داخل شقة            شهادات: رد فعل المسؤول القضائي بأكادير بعد جر وحجز سيارته لم يفاجئنا كونه شخص معروف بصرامته في مواقف قانونية مماثلة            أكادير تحتضن محاضرة علمية حول النيازك            تيزنيت: الحمام يكشف تورط تلميذة في حمل غير شرعي مع قاصر            أكادير: لحوم فاسدة تباع علنا، و دبح بهائم مريضة بإداوتنان، موضوع شكاية لوالي الجهة من جمعيات المجتمع المدني           

فتاة تدخل عشيقها في غيبوبة بعدما طعنته في منطقة حساسة من جسمه أثناء جلسة حميمية

1942013-52b96
agadirpress:
عندما يلتقي الخمر و الفساد فغالبا ما تكون النتيجة جريمة بشعة ، وهذا ماحدث بالضبط بمدينة الدار البيضاء وبالتحديد في حي الصدري.
ففي ليلة حميمية بين عشيقين اللذين كانا يشربا نخب حبهما ، أقدمت الفتاة على طعن رفيقها على مستوى جهازه التناسلي قبل أن تنهال على رأسه بقنينة الخمر مما أفقده وعيه في الحال ودخل في غيبوبة لم يستفق منها لحد الأن.
وتضيف يومية الأخبار في عدد نهاية الأسبوع ، أن الحادثة وقعت بعد أن نشب بينهما خلاف وهم على سرير الرذيلة ليتحول الأمر إلى معركة حقيقية انتهت بالشاب ذو 35 سنة في المستشفى و الجانية ذات 23 عاما في مخفر الشرطة.


Publicite Afrique







*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية

Agence publicite Afrique